U3F1ZWV6ZTI5MTMxNTA0MzUzX0FjdGl2YXRpb24zMzAwMTk3NTIzOTQ=
recent
أخبار ساخنة

جوجل تنهي التعاون مع شركة هواوي


ما تحدث عن لا سنة واحدة ، حدث أخيرا. وفقا لنشرة رويترز الإخبارية ، من هذه النقطة على الشركة الأمريكية يمنع إمكانية استخدام منتجاتها لشركة هواوي.

بطبيعة الحال ، في ضوء العقوبات الأمريكية المفروضة على الشركات من الصين ، فإن قرار "شركة الخير" لم يصبح خبراً لأحد ، خاصة لشركة Huawei ، التي تعمل على تطوير واختبار نظام التشغيل الخاص بها لمدة عام ، ولكن لا يمكن إلا أن أعترف أن التعاون الإنهاء الحالي لا يزال يسبب أضرارا كبيرة للشركة المصنعة الصينية.

تجدر الإشارة إلى أن Huawei ستكون قادرة على استخدام الإصدار "العاري" فقط من Android في منتجاتها ، وسيتم إغلاق Play Store و Gmail والتطبيقات الأمريكية الأخرى ذات العلامات التجارية.

هواتف هواوي الذكية في المستقبل بدون متجر Play
يغطي التعاون النهائي جميع الهواتف الذكية الحالية وكذلك الهواتف الذكية المستقبلية. إذا كنت تمتلك حاليًا هاتفًا ذكيًا من Huawei أو Honor ، فلا يزال بإمكانك استخدام نظام التشغيل Android بما في ذلك جميع خدمات Google. ومع ذلك ، لن يتم توفير هذه الهواتف الذكية مع تحديثات الإصدار! ولكن لا يزال من الممكن توزيع تحديثات الأمان على الأقل بفضل مشروع Android Open Source Project. بعد كل شيء ، لا يتأثر هذا المشروع بالتعاون إنهاء.

والأخطر من ذلك هو هذه الخطوة الصارمة للهواتف الذكية من Huawei في المستقبل. لم يعد يُسمح لشركة Google بتزويد ثاني أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم بالأجهزة والبرامج. وبالتالي ، لن تتمكن الهواتف الذكية المستقبلية من هذه الشركة المصنعة من الوصول إلى متجر Google Play والخدمات المرتبطة به ، ولن تكون قادرة على الوصول إلى خدمات Google مثل Gmail أو خرائط Google. على الرغم من أن Huawei Android قد يستمر في استخدامه كنظام تشغيل لأنه مفتوح المصدر ، بدون خدمات Google الأساسية مثل Play Store بما في ذلك Google Play Protect ، إلا أن هذا لا معنى له.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة