U3F1ZWV6ZTI5MTMxNTA0MzUzX0FjdGl2YXRpb24zMzAwMTk3NTIzOTQ=
recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة حول منصة الألعاب GOOGLE STADIA

تفاصيل جديدة حول منصة الألعاب GOOGLE STADIA
بعد مؤتمر I / O 2019 المخصص للمطورين ، بقي عدد من الأسئلة حول خدمة البث المباشر Google Stadia. الآن هناك تفاصيل جديدة حول المشروع. كان الكثيرون قلقين بشأن سرعة الإنترنت ، فماذا يجب أن تكون السرعة لضمان اتصال مستقر؟

تحتاج أولاً إلى فهم أن تحقيق النتيجة المرجوة يعتمد على دقة الصورة وعدد الإطارات في الثانية. كما ذكرت جوجل ، من 5 ميغابت / ثانية إلى 10 ميغابت / ثانية يكفي لقرار 720p بسرعة تصل إلى 60 لقطة في الثانية.

إذا كنت تريد البث في FullHD ، فأنت بحاجة إلى سرعة تصل إلى حوالي 20 ميجابت / ثانية ، وللحصول على دقة 4K تحتاج إلى سرعة تبلغ 35 ميجابت / ثانية وما فوق. يدعم Stadia HDR وما يصل إلى 5.1 صوت ، لكن هذه الميزات تزيد بشكل كبير من استخدام حركة المرور. تم طرح العديد من الأسئلة والتأخير. هناك عامل كبير يتمثل في البعد من الخادم ، إذا كنت تلعب ألعابًا ديناميكية للغاية ، فمن الممكن حتى أن يكون هناك تأخير بسيط للغاية.

إذا تحدثنا عن لاعبين هواة ، فعلى الأرجح لن يلاحظوا أي تأخير. بالنسبة للسعر ، يبلغ الاشتراك الشهري 9.99 دولارًا ، لكن هذا لا يعني أنه سيتعين عليك الدفع. سيكون أي مستخدم دليلًا مجانيًا متاحًا يحتوي على ألعاب ، ولكن تبقى النتائج غير قابلة للوصول لك.

ولكن إذا كنت قد اشتريت بالفعل لعبة مدفوعة ، فيمكنك دائمًا إضافتها إلى كتالوج Stadia ، وبالتالي لا تدفع مقابل الاشتراك. ولكن بدون ذلك ، فأنت تحد من السماح فقط لأذونات FullHD ، ولا تتوفر أذونات 4K إلا على أساس مدفوع. هذا كل شيء الآن ، يبقى فقط انتظار العرض الرسمي لستاديا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة